يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

تابعبث مباشريلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري We، ضمن أهم مباريات اليوم الاثنين 3-5-2021، لحساب الجولة 19.

يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على غزل المحلة في استاد غزل المحلة، ويطمح في العودة إلى سكة الانتصارات وتقليص الفارق مع المتصدر الزمالك الذي تعادل أمس أمام بيراميدز.

لمشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر (اضغط هنا)

لمشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر (اضغط هنا)

ووقعالأهليفي فخ التعادل بالجولة الماضية أمام الجونة، وهو الرابع له هذا الموسم في الدوري المصري We، بينما فاز في 11 مناسبة، وخسر مرة واحدة وكانت أمام سموحة منذ جولتين فقط.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، وفي رصيده 37 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر، الزمالك، مع إمتلاك المارد الأحمر مباراتين مؤجلتين بخلاف مواجهته أمام غزل المحلة اليوم.

وستشهد صفوف الأهلي أمام غزل المحلة 10 غيابات، وهم بدر بانون، علي معلول، جونيور أجاي، أيمن أشرف، محمد محمود، محمود كهربا، وسعد سمير بسبب الإصابة، بالإضافة إلى كريم نيدفيد، حمدي فتحي، محمود متولي لعدم الجاهزية.

على الجهة المقابلة، لم يعرفغزل المحلةطعم الخسارة في آخر 6 مباريات خاضها بمسابقة الدوري المصري، حيث تعادل في 4 مناسبات، وانتصر في مباراتين.

وبشكلٍ عام خاض غزل المحلة 18 مباراة في الدوري المصري حتى الآن، فاز في 5 مباريات، وتعادل 9 مرات، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 16 هدفًا، واهتزت شباكه 18 مرة، ويقبع زعيم الفلاحين في المركز 11 برصيد 24 نقطة.

وتنقل مباراة الأهلي وغزل المحلة على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي المصري مؤمن حسن، كما ستنقل عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، وراديو أون سبورت إف إم.

ويدير مواجهة الأهلي وغزل المحلة، الحكم المصري محمد معروف، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت جرينتش.

لمشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر (اضغط هنا)

لمشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر (اضغط هنا)

شارك الخبر على