فيديو.. محمد رشاد "مشيت من فرحي مع مي حلمي عشان القايمة.. عايزنها مليون جنيه"

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

كشف المطرب محمد رشاد، عن سبب مغادرته للفرح، مضيفًا: كان في مشكلة مع مامتها عشان قايمة الزواج.. كانت عايزاني أكتب قايمة بمليون جنيه وكل حاجة أنا اللي جايبة واعترضت ومشيت عشان شتمت خالي.

فيديو.. مي حلمي: فكرت أجمد بويضاتي.. خايفة أكبر

وأكد رشاد، وجاء ذلك خلال حواره ببرنامج شيخ الحارة والجريئة، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة القاهرة والناس، أنه طلق الإعلامية مي حلمي 3 مرات شفويًا بينما مرة واحدة على يد المازون، مشيرة إلى أنه لن يكون هناك أي سبب لرجوع علاقتهم.

محمد رشاد يكشف سبب طلاق مي حلمي.. بسبب السفر بمفردها

واستضافت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال الـ3 حلقات الأولى من برنامج شيخ الحارة، على قناة القاهرة والناس، الفنانة هالة صدقي، والتي كشفت عن أسرار زواجها وعن عدد زيجاتها، كما أن هاني شاكر نقيب الموسيقين جاء ضيف الحلقة الثانية، التي تحدث خلالها عن عمل النقابة ورأيه في مطربي المهرجانات ومشكلته مع حمو بيكا، بينما الحلقة الثالثة كانت لسعد الصغير والتي كشف فيه عن مشكلاته الغنائية وطبيعة عمله الآم.

ومن المقرر أن يستضيف البرنامج في رمضان 2021، صالح جمعة لاعب الأهلي، وصافيناز، والإعلامية مي حلمي، والفنانة إلهام شاهين، ونجوى فؤاد، وبوسي شلبي، نجلاء بدر، رانيا يوسف، ويعرض البرنامج في الساعة الـ6.25 على موعد الإفطار على شاشة القاهرة والناس.

شارك الخبر على