لا يوجد اشخاص بهذا الإسم

ختام فعاليات الأسبوع البيئي الثالث عشر بجامعة جنوب الوادي

١٤ يوم فى الوفد

اختتمت فعاليات الأسبوع البيئي الثالث عشروالذى ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة جنوب الوادى فى الفترة من 4 8 أبريل 2021 تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي واللواء اشرف الداودي محافظ قنا والدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة والدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

نقل الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة تحيات الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة وسعادته بالدور الذي قدمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في تنظيم الأسبوع البيئي.

ووجه نائب رئيس الجامعه شكره لكليات الجامعة التى شاركت في مختلف أنشطة الأسبوع البيئىالتى تعود بالنفع على المجتمع المحيط وأشاد بتنظيم الجامعة لفعاليات هذا الأسبوع والذى يعد من أهم أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

تضمنت فعاليات اليوم الختامي ماراثون رياضي بمشاركة طلاب وطالبات من مختلف كليات الجامعة تحت شعار لا للمخدرات .. لا للإدمان بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

وتم تكريم الحاصلين على المراكز الأولى حيث حصل على المركز الأول الطالب على أحمد محمد والمركز الثاني الطالب المرسى أبو العباس والمركز الثالث الطالب عرفة محمد نور ، وفي منافسة الطالبات حصلت الطالبة اسراء عبد الله محمود على المركز الأول والطالبة شيماء عبد الرحيم على المركز الثاني والطالبة أمانى رضوان على المركز الثالث.

شهد فعاليات ختام الأسبوع البيئي الثالث عشرالدكتور عبد الحق سيد وكيل كلية التربية الرياضية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور محمود لبيب وكيل كلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب، وعدد كبير من طلاب الجامعة.

شارك الخبر على