آنسات طائرة الزمالك أمام تحديات جديدة

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

يحظى فريق الآنسات تحت ١٦ عامًا بقطاع الكرة الطائرة بنادي الزمالك باهتمام من المسئولين عن القطاع وذلك لما يحتويه من عناصر مميزة تبشر بمستقبل واعد واضافة فنية كبيرة للفريق الأول.

يرأس الادارة الفنية للفريق هشام النبوي والذي عبر عن سعادته الكبيرة بتحمل المسئولية فى هذه المرحلة المهمة كجزء من كيان الزمالك العظيم.

وقد صرح بأن البداية الفعلية لهذا الموسم كانت مع مرحلة استئناف الانشطة الرياضية فى شهر ٨ ومن ثم كان التجمع لاقامة فترة الإعداد للموسم الرياضي وبالفعل كانت التدريبات تقام بشكل تدرجي للوصول لاعلى المستويات البدنية والفنية خلال المدة المحددة.

كما أضاف أن لهذا الموسم وضعا استثنائيا بسبب جائحة كورونا حيث كانت القرارات من قبل الاتحاد هي ضغط المسابقة ولعب جميع المباريات من دور واحد فقط ، ونحن الآن نقدم مستويات مميزة من خلال فعاليات دوري الجمهورية ونتطلع لتحقيق اللقب وذلك الرد الأنسب لاي إخفاق حدث سابقا ، وحقا اللاعبات يشعرن بالمسئولية وقيمة شعار نادي الزمالك وتعهدن ببذل أقصى جهد مع كل مباراة.

كما أشاد بالدور الفعال للدكتور حسام عبد العزيز رئيس الجهاز وطارق زهران نائب الرئيس فى تذليل كل الصعوبات والمعوقات لضمان استمرارية الفريق فى التقدم بخطي ثابتة.

كما عبر عن سعادته بالعناصر المميزة والتي تم تصعيدهن ما بين فريق ١٨ عاما والفريق الأول وهن مريم ممدوح وملك عصام وريم طارق وملك مجدي ومريم صبري.

واضاف أن هؤلاء اللاعبات مجهود اشرف به انا وكل أعضاء الجهاز الفنى لما واجهناه من عقبات خلال موسم يعد استثنائيا بسبب جائحة كورونا، ودائما ما يكون لأبناء نادي الزمالك الاحقية فى تمثيله من اي لاعب خارجي وتلك هى السياسة الأنجح للفترات القادمة.

وعن جائحة كورونا تحدث عن أنها اثرت سلبا علي العالم بأسره وليس نادي الزمالك فقط ، ولكن بمجهوداتنا المستمرة داخل نطاق الفريق والحرص على اتخاذ الإجراءات الاحترازية استطعنا المرور باللاعبات من هذه العقبة وكلنا أمل بأن تعود الحياة لطبيعتها فى القريب العاجل وتستأنف الحياة الرياضية بأريحية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على