الليلة.. ليلة غنائية في ذكرى رحيل العندليب في الأوبرا

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

تستعد الأوبرا المصرية، لأمسية غنائية كلاسيكية للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وذلك على المسرح الكبير، وذلك احتفالاً بذكرى وفاته الـ44.

قام الحفل، غدا، الخميس في تمام الساعة الـ 8 مساءً، بقيادة موسيقية للمايسترو د.محمد الموجي، وأصوات طربية مميزة محمد حسن، نهى حافظ، محمد طارق، حنان عاصم، حسام حسني، أحمد عفت.

اقرأ أيضاً..غدًا.. ليلة غنائية لـ عبدالحليم حافظ في الأوبرا

ويتضمن الحفل باقة من الروائع التي تعاون خلالهاعبدالحليم حافظمع عمالقة التلحين، منها قولي حاجة - ضي القناديل - يا قلبي يا خالي لمحمد عبدالوهاب، الحلوة - حلفني لكمال الطويل، أقول ما قولش، حبيبها لمحمد الموجي، تعالي أقولك، بكره وبعده لمنير مراد، حبيبتي من تكون لبليغ حمدي، احتار خيالي لحسين جنيد.

وأعادت دار الأوبرا المصرية جزءًا كبيرًا من أنشطتها الفنية والغنائية، بفروعها على مستوى الجمهورية في الإسكندرية ودمنهور، بعد قرار رفع الحظر، مع أخذ الاحتياطات الوقائية الكاملة للمسارح والعروض؛ إذ إنه غير مسموح بالدخول دون ارتداء الكمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بتحريك المقاعد.

كلمات ذات دلالة

عبد الحليم حافظ

عبد الحليم حافظ أفلام

عبد الحليم حافظ أغاني

عبد الحليم حافظ وفاة

منزل عبد الحليم حافظ

أفلام عبد الحليم حافظ

عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

شارك الخبر على