ناصر بن حمد يرعى المؤتمر السنوي للتوستماسترز القطاع ٢٠ (ديتاك ٢٠٢١)

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، تستضيف مملكة البحرين المؤتمر السنوي للتوستماسترز القطاع 20 "ديتاك 2021" والذي يجمع بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة تحت شعار "معاً نحو المستقبل"، حيث يحرص سموه على دعم مختلف المجالات وهو ما يجسد عمق العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين ودولة الكويت بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وأخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة.

وسيكون المؤتمر أكبر حدث في التوستماسترز الذي سيقام يومي 28 و29 مايو القادم 2021 بمشاركة 147 نادياً للناطقين باللغة العربية والانجليزية.

وتجسد رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمؤتمر حرص سموه الدائم على دعم المواهب والمهتمين بفنون القيادة والخطابة باللغتين العربية والانجليزية، حيث يعد المؤتمر مكسباً للشباب الطموح ويتماشى مع المؤتمرات العديدة التي يدعمها سموه والهادفة إلى مشاركة الشباب في مختلف القطاعات.

وبهذه المناسبة، أعرب المهندس ياسر القشار رئيس المؤتمر عن تقديره وشكره لرعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمؤتمر، وهو ما سيساهم في خلق أسرة شبابية مميزة ، بما يجسده من معاني الدعم والاهتمام بالقطاع الشبابي .

وأوضح القشار أن المؤتمر  سيشهد مشاركة أكثر من 1000 مشارك من الجنسين من مملكة البحرين ودولة الكويت ، وأن اللجنة المنظمة حريصة على إخراجه بأفضل صورة تنظيمية.

من جانبه، أكد محمد سليم مدير القطاع 20 أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد للمؤتمر دعم كبير للشباب والشابات ، وهو ما سيكون حافزاً لجميع المشاركين  ، مبيناً أن رعاية سموه تشكل دعماً رئيساً لمواصلة تنمية المواهب القيادية والخطابية ، والقطاع الشبابي.

ويحظى الفائز بالمركز الأول في المؤتمر بتمثيل القطاع في المؤتمر الذي سيقام في أمريكا العام الحالي.

شارك الخبر على