ناصر بن حمد يتسلم كتاب يوثق المكتسبات الحضارية والانجازات الخالدة في "الرفاع"

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية.

وخلال اللقاء، تسلم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كتاب يوثق المكتسبات الحضارية والإنجازات التنموية الخالدة في "الرفاع"، ويروي للقراء المراحل التاريخية عبر الزمن والتي شهدتها "الرفاع" بكل فخرٍ واعتزاز.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على أهمية الحفاظ على الإرث التاريخي لمملكتنا الغالية ومسيرتها الحضارية والتنموية في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله في ترسيخ مكانة المملكة كأرض للحضارات عبر التاريخ.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود القائمين على إعداد الكتاب وما يوثقه من شواهد تاريخية لمدينة الرفاع والتي تدل على عراقة وأصالة هذه المدينة الكبيرة وإحدى أهم مدن المملكة ودورها التنموي في المملكة، مشيداً سموه بجهود محافظ المحافظة الجنوبية على دوره البارز في تقديم المبادرات المتنوعة في ترسيخ قيم وأصالة تاريخ الرفاع.

من جانبه، قدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على جهوده المبذولة في تحقيق رؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

شارك الخبر على