الزمالك.. عين على دجلة وعين على الترجي

حوالي ٣ سنوات فى أخبار اليوم

منح البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك راحة للفريق اليوم، على أن يعود الفريق للتدريبات غدا بعد متاعب رحلة العودة الشاقة من السنغال.

كنا الأفضل
ومن جانبه أكد باتشيكو أن مباراة تونجيت السنغالى أول أمس فى الجولة الثانية كانت صعبة.
أضاف المدير الفنى للزمالك فى المؤتمر الصحفى أنه يهنئ لاعبى فريقه ولاعبى تونجيت على تقديم مباراة قوية وسط أجواء حارة موضحا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد فى اللقاء.
وأشار باتشيكو إلى أن كلا الفريقين لعب للفوز، ولكن من وجهة نظره أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطى المباراة وسنحت له الكثير من الفرص، ولم تكن هناك هجمات خطيرة للفريق المنافس على مرمى الزمالك.
وأكد المدير الفنى للزمالك أن الفريق عانى مشاكل فى رحلة الطيران، ولكنه قدم مجهودا جيدا فى اللقاء، وشدد على أن الفريق مطالب بالاستمرار فى مشواره نحو المنافسة، وسيلعب للفوز فى المباريات القادمة. وكان قد تعادل الزمالك بدون أهداف مع تونجيت السنغالى.
وتعادل الترجى والمولودية منح الزمالك فرصة العودة للمنافسة على صدارة المجموعة بقوة، بعدما أصبح الفارق بينه وبين بطل تونس نقطتين، قبل القمة المرتقبة بين الناديين، يوم 6 مارس المقبل، بالجولة الثالثة باستاد رادس بالعاصمة التونسية.
وبعد انتهاء مواجهات الجولة الثانية أصبح الترجى متصدرًا المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على حساب تونجيت فى الجولة الأولى قبل تعادل أمس الأول مع مولودية الجزائر.
بينما ارتقى مولودية الجزائر إلى المركز الثانى بعد تعادله الإيجابى مع الترجى ليصعد بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المرتبة الثالثة بواقع نقطتين لكليهما بعد تعادلهما فى الجولتين الأولى والثانية.
فيما يتذيل ترتيب المجموعة الرابعة فريق تونجيت السنغالى بنقطة وحيدة جمعها من التعادل السلبى مع الزمالك.
بيان الإدارة
على جانب آخر أصدرت اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك بيانا مساء أمس الأول وذلك بعد الإعلان عن حكم صادر من مركز التسوية والمنازعات الرياضية بإلغاء لائحة النظام الأساسى لنادى الزمالك وجاء فيه:
بالإشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة من إلغاء للائحة الخاصة بنادى الزمالك للألعاب الرياضية، وما ترتب عليها من آثار قانونية، فإن إدارة النادى الحالية لم تبلغ حتى تاريخه بأى صورة من الصور بهذا الحكم حتى يتم تدارسه من خلال اللجنة القانونية بالنادى وعرض مدى وجوبية، وكيفية تنفيذه، مع الأخذ فى الاعتبار الاحتفاظ بحقها فى الطعن على هذا الحكم بالبطلان أمام الجهات المختصة.
وفى هذا المقام نود الإشارة إلى أن لائحة نادى الزمالك المعمول بها حاليا تم اعتمادها بعد موافقة اللجنة الأوليمبية لها، وذلك مع تأييد بحكم المحكمة الإدارية العليا فى غضون عام ٢٠١٩
كما تود اللجنة أن تشير إلى أنها تدير نادى الزمالك فى إطار من الشرعية القانونية وكل ما تبغيه هو الصالح العام لنادى الزمالك، والعمل على تسيير جميع خدمات النادى بانتظام.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على