"الشباب والرياضة" و"بنك البحرين الوطني" يوقعان اتفاقية إنشاء ملاعب الفرجان

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

وقعت وزارة شؤون الشباب والرياضة وبنك البحرين الوطني اتفاقية انضمام البنك الى أسرة رعاة مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الانسانية وشؤون الشباب لإنشاء ملاعب في فرجان قرى ومدن المملكة.

ووقع الاتفاقية من جانب وزارة شؤون الشباب والرياضة سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة ومن جانب بنك البحرين الوطني سعادة السيد فاروق يوسف خليل المؤيد رئيس مجلس الإدارة وذلك بحضور سعادة النائب أحمد السلوم وسعادة النائب حمد الكوهجي وعدد من المسؤولين، حيث تنص الاتفاقية على دعم بنك البحرين الوطني انشاء عدد من ملاعب الفرجان.

وفي تصريح له بهذه المناسبة أكد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد على أهمية مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنشاء ملاعب في فرجان قرى ومدن المملكة وقال " تبدي وزارة شؤون الشباب والرياضة اهتماما كبيرا بتطوير البنية التحتية الشبابية والرياضية في المملكة خاصة مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والرامية الى انشاء ملاعب في فرجان مدن وقرى المملكة باعتبار تلك الملاعب تمكنت من احتضان عدد من المواهب البحرينية ورفدها للعديد من الرياضيين الذين كان لهم شرف تمثيل الأندية الوطنية والمنتخبات".

وأشار وزير شؤون الشباب والرياضة " نفتخر بانضمام بنك البحرين الوطني الى أسرة رعاة مبادرة انشاء ملاعب الفرجان ونحن في وزارة شؤون الشباب والرياضة نفتخر بالعمل جنبا الى جنب مع بنك البحرين الوطني من أجل الوصول الى الأهداف السامية التي حددها سموه لهذه المبادرة مؤكدين أن اضمام بنك البحرين الوطني ودعمه للمبادرة نابع من الشراكة المجتمعية وحرص البنك على أن يكون جزء أساسيا وداعما للمبادرات الهادفة الى الارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي".

ومن جانبه قال سعادة رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني " يحرص بنك البحرين الوطني على دعم مبادرات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرامية الى الارتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي في مملكة البحرين والتي من بينها مبادرة انشاء ملاعب الفرجان التي تمثل مبادرة رائدة ومتميزة وتحمل في طياتها أهدافا مستقبلية نبيلة على منتسبي الحركة الشبابية والرياضية".

وتابع قائلا "يأتي انضمام بنك البحرين الوطني الى أسرة رعاة مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنشاء ملاعب الفرجان نابع من سعي البنك للنهوض بمساعي مسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع البحريني وكافة فئاته خاصة القطاع الشبابي والرياضي، كما أن بنك البحرين الوطني وجد في هذه المبادرة فرصة مناسبة لتأكيد استراتيجية تجاه تنمية قطاع الشباب والرياضة".

ومن جانبه أشاد سعادة النائب أحمد السلوم بالجهود الكبيرة التي بذلها سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة وبنك البحرين الوطني في دعم مبادرة سموه الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنشاء ملاعب في الفرجان مؤكدا أهمية ملاعب الفرجان في احتضان الشباب وشغل أوقات فراغهم واكتشاف نخبة من اللاعبين.

كما نوه النائب سعادة النائب حمد الكوهجي بدور وزير شؤون الشباب والرياضة وبنك البحرين الوطني في دعم الحركة الشبابية والرياضية ومن بينها مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لإنشاء ملاعب الفرجان مشيرا الى أهمية هذه الملاعب في اكتشاف مواهب الشباب في مختلف الألعاب الرياضية.

شارك الخبر على