وزيرة الصحة تثني على دعم العائلات البحرينية للمشاريع التطويرية للقطاع الصحي

حوالي ٣ سنوات فى البلاد

 أشادت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح، وزيرة الصحة، بإسهامات مؤسسة يوسف وعائشة المؤيد للأعمال الخيرية، والتي كانت لها إسهامات بارزة في إنشاء مختلف مرافق القطاع الصحي في مملكة البحرين، مؤكدة رصيد المؤسسة الحافل بالتبرعات بالمشاريع الصحية والمساهمات الخيرية التي تؤكد مبدأ الشراكة الاجتماعية في مملكة البحرين.

جاء ذلك لدى استقبال وزيرة الصحة اليوم للوجيه فاروق يوسف المؤيد، بمكتبها بديوان الوزارة، بحضور السيد أحمد صباح السلوم عضو مجلس النواب رئيس اللجنة المالية والاقتصادية، ووكيل وزارة الدكتور وليد المانع والمهندس صادق النواخذة؛ حيث قدمت الوزير الشكر والتقدير للسيد المؤيد على تكفل مؤسسة يوسف وعائشة المؤيد للأعمال الخيرية والتبرع لتوسعة وتحديث مركز البلاد القديم الصحي.

ومن جانبه أكد الوجيه فاروق يوسف المؤيد استمرار دعم وتعاون المؤسسة في مشاريع الصحة والتي تقدم خدمات صحية للمرضى، وذلك في إطار الإيمان بضرورة الاهتمام بالفئات الأكثر احتياجاً في المجتمع، ومنحهم الخدمات الصحية ذات الجودة العالية.

وأشارت وزيرة الصحة إلى مبادرات عوائل البحرين الكريمة ودعمها للمشاريع التطويرية للمرافق الصحية، وذلك استكمالا في تنفيذ مبادرات المسؤولية الاجتماعية النوعية في القطاع الصحي، حيث كانت ومازالت هذه التبرعات السخية تصب في الارتقاء بالخدمات الصحية، وهو الأمر الذي ليس بغريب على أهل البحرين الكرام؛ كذلك أثنت على جهود النائب أحمد السلوم وسعيه لحصول أهالي المنطقة على خدمات صحية أفضل.

وخلال اللقاء تم التطرق إلى ما سيتم تنسيقه خلال الأيام القادمة مع الجهات المعنية بشأن الخرائط الهندسية للمشروع والمستندات المتعلقة بمناقصة المشروع، واستكمال إجراءات البدء في المشروع.

وفي ختام اللقاء؛ جددت الوزيرة الصالح الشكر والتقدير للوجيه فاروق المؤيد على المشاريع الرائدة والهادفة لخدمة المرضى من خلال التكفل ببناء وتجهيز التوسعة المطلوبة لمركز بلاد القديم الصحي، مؤكدة دعم وتشجيع الوزارة المتواصل لهذه المبادرات الخيرية التي تجسد أهمية ودور الشراكة المجتمعية في تحقيق الأهداف المشتركة الرامية بالدرجة الأولى إلى خدمة المرضى وتطوير مستوى جودة وكفاءة الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين والمقيمين على أرض هذه الأرض الطيبة.

شارك الخبر على