إلهام شاهين تصدم شرطة الموضة في مهرجان القاهرة السينمائي

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

أعتاد ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه بأحدث إطلالات نجمات الفن خاصة أثناء حضورهن المهرجانات الفنية أو الدولية، وهذا ما دفعه إلي التعليق عن إطلالة الفنانة إلهام شاهين شقيقة الفنان أمير شاهين، وذلك خلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42، قائلا: الفستان كتير قديم و old-fashioned و لونه ابدا مش لايق على الهام و مبهّتها متير و مش مناسبها.

اقرأ أيضًا ..إيهما أجمل.. ياسمين صبري ولقاء الخميسي بفستان من الريش الأسود في مهرجان القاهرة السينمائي

وتابع: و فيه شي بالفستان مش زابط ابدا عند منطقة الصدر، الشعر حلو، المكياج جيد و الاساور لونهن اصفر كتير مش حلو، و الحقيبة مش مناسبة، و بعطي الاطلالة 2/10.

إلهام شاهين تثير غضب شرطة الموضة بفستان لافت في مهرجان القاهرة السينمائي

وظهرت إلهام شاهين في حفل الأفتتاح بإطلالة أنوثية لافته، تميل للجرأة بعض الشئ، مرتدية فستانا طويلا، مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل، ، بأكمام غير تقليدية، أتسم بشق جرئ من ناحية الصدر، صمم من قماش الحرير الناعم بلون الأصفر الفاقع مما خطف الأنظار إليها بشدة.

وأكملت أناقتها بالتزين ببعض المجوهرات الذهبية الراقية، ونسقت كلاتش باللون الذهبي لتتناغم مع لون الفستان.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة تناغمت مع إطلالتها ووضعت لمسات من المكياج الناعم المرتكز على ألوان النود مع تحديد العينين بالكحل ونسقت لون الأحمر في الشفاه.

والجدير بالذكر أن كشفت إلهام شاهين عن فرحتها لخبر زفاف شقيقها أمير شاهين وذلك أثناء حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على شاشة cbc.

و لدت إلهام شاهين في3 يناير 1960، في عام 1982 حصلت على بكالوريوس من معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل، بدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ بدأت حياتها السينمائية في السبعينات القرن العشرين من خلال فيلم رجل اسمه عباس في عام 1978 وقدمت بعدها أفلام عديدة وكانت أدوارها تكبر إلى أدوار البطولة، عمتها هي الممثلة إلهام زكي.

ومن ابرز أعمالها الفنية فيلم الهروب إلى القمة، أيام الغضب، خلطة فوزية، وحياة قلبي وأفراحه، يا دنيا يا غرامي.

شارك الخبر على