قناة بين سبورت.. مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اليوم Today

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

الجميع ينتظر القمة المصرية الكبيرة بين العملاقين الأهلي والزمالك في المباراة التي تجمع بينهما في نهائي دوري أبطال افريقيا، وذلك اليوم الجمعة 27 نوفمبر على ملعب القاهرة الدولي.

تابع لايف مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD1، ومن المقرر نقل أحداث ومجريات اللقاء في الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ويتولى مهمة عصام الشوالي.

يسعى الزمالك لإضافة كأس جديد إلى خزينة النادي حين يواجه غريمه التقليدي الأهلي في الكلاسيكو المرتقب من قبل الجماهير العربية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

ويتطلع الفارس الأبيض إلى تحقيق الإنتصار على الأهلي الذي يمتلك الأفضلية عليه في تاريخ المواجهات بينهما، حيث إلتقى الفريقان في ثمانية مناسبات، لم ينتصر الزمالك في أي مناسبة، على عكس الفريق الأحمر الذي حقق الإنتصار في خمسة مواجهات، وكان التعادل حليفهم ثلاث مرات.

شاهد الان بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك ((اضغط هنا))

يلا شوت مشاهدة الزمالك والاهلي ((اضغط هنا))

جودات متعددة من هنا مباراة الزمالك والاهلي((اضغط هنا))

بينما يطمح الأهلي إلى تحقيق اللقب التاسع في تاريخه بعد غياب دام أكثر من 7 سنوات، لكنه يعلم جيداً أن خصم اليوم ليس بالفريق السهل، فهو يمتلك منظومة جيدة تستطيع أن تنافس على لقب بطل دوري أبطال إفريقيا.

المدير الفني للأهلي موسيماني لاحظ بعض الأخطاء في فريقه في المباريات السابقة، لذلك فهو يحاول علاج تلك الهفوات التي لوحظت لعدم تكرارها مرةً في مثل هذا النهائي الذي لايقبل القسمة على إثنين.

تشكيلة مباراة الأهلي والزمالك

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الأهلي على النحو التالي:-

حراسة المرمي: محمد الشناوى.

خط الدفاع: محمد هانى ورامى ربيعة وأيمن أشرف وعلى معلول.

خط الوسط: عمرو السولية ومحمد فتحى ومحمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: جونيور اجاى ومروان محسن وحسين الشحات.

شارك الخبر على