الكشف عن هوية "عصابة الدبابات" في السعودية بعد القبض عليها

حوالي ٧ سنوات فى السبيل

 السبيل - كشفت شرطة مدينة مكة، الخميس ، عن هويات ماعرف بـ "عصابة الدبابات"، المعتدين بالدراجات النارية على رجال الأمن السعوديين، قبالة كورنيش الحمراء في جدة.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة، عاطي القرشي، إنه تم القبض على 5 من أصل 7 مطلوبين، وهم: صديق الرشيدي، سعودي يبلغ من العمر 18 سنة، وهو الشخص الذي قام بدهس رجل الأمن؛ وحسين محمد عبدالكريم، تشادي الجنسية، يبلغ من العمر 25 سنة؛ وحسن علي موسى، ‏تشادي الجنسية، يبلغ من العمر 20 سنة، لا يحمل إثبات هوية؛ وهارون آدم كوبر، نيجيري الجنسية، يبلغ من العمر 20 سنة؛ ويعقوب أحمد محمد عبدالفتاح، يمني الجنسية، يبلغ من العمر28 سنة.
بعد القبض على المتهم الأخير التشادي" أكرم بروفة ".. الشرطة تُحيل كافة السبعة المتورطين إلى هيئة التحقيق. . .#عصابه_دبابات_تهاجم_رجال_الامن pic.twitter.com/7ALMUJI7UO— مغردون للوطن (@wa6ani_1) ٩ مارس، ٢٠١٧

وقال البيان إن التحقيقات مع المقبوض عليهم أفادت بارتباط المجموعة باثنين آخرين شاركا في الاعتداء، هما: وجدي ناصر علي باصبرين، يمني الجنسية، يبلغ من العمر 24 سنة؛ وأكرم بروفة، تشادي الجنسية، يبلغ من العمر 20 سنة. وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، مقطع فيديو يصور اعتداء عصابة تستقل دراجات نارية رباعية "دبابة" على رجل أمن سعودي لينجو من محاولة دهس متعمدة، مدشنين بذلك هاشتاغ #عصابه_دبابات_تهاجم_رجال_الأمن، الذي لاقى انتشارا واسعا.

شارك الخبر على