كريم عبد العزيز ضيف برنامج "السيرة" على أبوظبي 

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

تستضيف الإعلامية وفاء الكيلاني النجم المصري كريم عبد العزيز في برنامج "السيرة"، والذي تعرضه قناة "أبوظبي" التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، وتطبيق ADTV مساء يوم الغد الجمعة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات (10:00 بتوقيت السعودية).

ويكشف كريم خلال حواره عن علاقته الوطيدة بأسرته الفنية العريقة، وعن حالته الصحية وعلاقته بأصدقائه من الوسط الفني، وبعض المواقف الطريفة التي مر بها خلال مسيرته الفنية. كما تحدث عن أمنيته أن يعمل مع والده المخرج محمد عبد العزيز ولو في لقطة واحدة من إخراجه.

وتلعب وفاء الكيلاني من خلال برنامج السيرة الذي بدأ عرضه مطلع شهر أكتوبر الماضي، دور صاحبة دار النشر، وتقوم بإجراء الحوار مع ضيوفها عن المحطات التي مروا بها في حياتهم، سواء الفنية أو الشخصية، حيث تقوم بتحويل هذه القصص إلى كتاب السيرة الذاتية. واستضافت الكيلاني في البرنامج العديد من نجوم الشاشة العربية وذلك لسرد قصص حياتهم أو بعض المواقف التي تعرضوا لها في قالب ترفيهي ممتع، منهم أحمد السقا، ويسرا ونيللي كريم، وهاني شاكر، وكان أخرهم في حلقة الأسبوع الماضي الفنان القدير حسين فهمي.

وتوفر قناة أبوظبي محتواها للجمهور عبر موقعها الالكتروني إلى جانب خدمة البث المباشر التي تتيح للجمهور متابعة جميع البرامج والمسلسلات وخدمة "Catch up"، إلى جانب تطبيق "ADTV" المتوافر عبر منصات "آندرويد تي في" و"آبل تي في" و"آبل ستور" و"جوجل بلاي".. وأجرت أبوظبي للإعلام مطلع العام نقلة نوعية جديدة لمختلف العلامات التجارية التابعة لها على المنصات الرقمية، بما في ذلك تحديثات شاملة لكافة المواقع الإلكترونية لعلاماتها، كما أطلقت منصات وتطبيقات رقمية جديدة تضم أحدث التقنيات من بث مباشر وخدمات إعادة مشاهدة، وإدماج تقنيات مثل "أليكسا" و"بريس ريدير".

شارك الخبر على