اعلان تشكيلة منتخب الشباب لمعسكر البرتغال

حوالي ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 31 يناير /قنا/ اختار البرتغالي برونو ميجيل مدرب منتخب الشباب القطري لكرة القدم، 25 لاعبا ضمن قائمة المنتخب التي ستخوض معسكر البرتغال الأول في برنامج الإعداد للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس الأمم الآسيوية المقررة العام المقبل.
ويغادر منتخب الشباب الدوحة فجر الخميس متجها إلي مدينة "فارو" البرتغالية التي ستستضيف معسكر المنتخب، الذي سيستمر لمدة ثمانية أيام قبل العودة يوم العاشر من فبراير.
وستكون تدريبات المنتخب خلال المعسكر على فترتين صباحية من العاشرة والنصف، والمسائية في الساعة الرابعة، على أن يخوض مباراتين وديتين مع نظيره الكرواتي يومي 6 و 8  فبراير.
وتضم القائمة التي اختارها المدرب كلا من اللاعبين : عبدالله علي عبدالله،  أندريا آجوس، محمد صالح عبدالرحمن، أحمد محمد حسين (الغرافة)، يوسف عبدالرزاق يوسف، أحمد سهيل، هاشم علي عبداللطيف (السد)، أحمد محمد ياسر، يوسف أيمن حافظ، ناصر صالح اليزيدي، شهاب ممدوح الليثي، محمد خالد عنبر النعيمي (لخويا)، خالد محمد صالح، صالح سعيد الهلابي، خالد وليد منصور (الجيش)، ناصر عباس، آدم محمد حمدي (قطر)، مروان شريف السيد (الأهلي)، عبدالله ناصر المريسي (الخور)، محمود إبراهيم أبو ندى، محمد مصطفى أحمد (العربي)، يوسف عمر فخر الدين (الريان)، ناصر عبد السلام الأحرق، عبدالرشيد إبراهيم (أكاديميكا البرتغالي).

شارك الخبر على