موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاحد حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٥ سنوات فى كونا

الرياض - الدفاع الجوي السعودي يعلن اسقاط طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات قبل استهدافها مطار (الملك عبدالله) في منطقة (جازان).

المنامة - رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان يقول ان الثقة عالية في قادة دول المنطقة لاحتواء المخاطر التي تلوح بالأفق مؤكدا أن ما يجري في المنطقة يبعث على القلق ويتطلب مزيدا من التشاور والتنسيق.

مسقط - الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية العماني يوسف بن علوي يبحث مع مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية عباس عراقجي التطورات التي تشهدها المنطقة وذلك ضمن جولته الخليجية التي تشمل كذلك الكويت قطر.

برلين - نتائج اولية تشير الى تكبد حزبي الائتلاف الألماني الحاكم المسيحي الديمقراطي والاشتراكي الديمقراطي خسائر كبيرة في الانتخابات الاوروبية.

باريس - حزب (التجمع الوطني) اليميني المتطرف بزعامة مارين لوبان يتصدر نتائج انتخابات البرلمان الأوروبي في فرنسا بنسبة 2ر23 بالمئة من الاصوات فيما حل حزب الرئيس إيمانويل ماكرون (الجمهورية إلى الأمام) ثانيا بنسبة 9ر21 بالمئة.

اربيل - السلطات الامنية العراقية تعلن مقتل خمسة مواطنين عراقيين واصابة ثمانية اخرين اثر انفجار سيارة مفخخة غربي محافظة (نينوي) شمالي العراق.

اسطنبول - وزير الداخلية التركي سليمان صويلو يعلن عودة 329 ألف مواطن سوري الى بلادهم منذ نجاح عمليات مكافحة الارهاب في شمال سوريا.(النهاية) ا م م

شارك الخبر على