يتصدر الجرائد عبد العزيز جباري وداني آن وعلي محسن وغيرهم.
أعلى المصادر التى تكتب عن عبد العزيز جباري

عبد العزيز أحمد جباري (و. ١٩٦٣ بمحافظة ذمار) سياسي وبرلماني يمني، هو أمين عام حزب العدالة والبناء، و"رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الرياض" الخاص بالحوار اليمني. شارك جباري في مؤتمر جنيف بشأن اليمن الذي عقد في يونيو ٢٠١٥ في صف حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي وحلفائه. عين مستشارا لرئيس الجمهورية بالقرار الجمهوري رقم ٧٠ للعام ٢٠١٥ و في تأريخ ١ ديسمبر ٢٠١٥ صدر قرار بتعيينه نائبا لرئيس الوزراء و وزير للتأمينات و الشؤون الاجتماعية ويكيبيديا

الإصلاح يدين محاولة اغتيال جباري والوفد المرافق له ويشيد بدورهم في تعز الصحوة نت خاص دان مصدر مسؤول في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح محاولة الاغتيال التي تعرض لها الاستاذ عبدالعزيز جباري نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والوفد المرافق له في منطقة المقاطرة وهو في طريق عودته الى العاصمة المؤقتة عدن بعد زيارة ناجحة الى مدينة تعز افتتح فيها عدد من المشاريع المهمة. واشاد المصدر بالدور المهم الذي قام به جباري في محافظه تعز، وقال بأن هناك من تضرر من هذا الدور الذي عزز من سلطة الدولة وعلى رأس المتضررين الانقلاب ومليشياته التي تراهن على الفوضى داخل المناطق التي تديرها الشرعية وتتخوف من اي استقرار وانتظام لمؤسسات الدولة في المناطق المحررة. وطالب المصدر نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة الاستمرار في هذا العمل وعدم الاكتراث بالمحاولات المتربصة بالدولة وحضورها وان التجمع اليمني للإصلاح وكل شرفاء الوطن يسندون اي خطوة تقود الى الاستقرار واعادة بناء الدولة. وكان جباري والوفد الحكومي المرافق قد قضى حوالي ثلاثة أسابيع في مدينة تعز سعى خلالها إلى إعادة تفعيل مؤسسات الدولة وتفقد الأضرار التي طالت المدينة جراء الحرب المستمرة منذ حوالي ثلاث سنوات، ودشن العمل في عدد من مؤسسات الدولة.
القاعدي تواجد جباري بتعز ازعج الانقلابيين ومحاولة اغتياله تستهدف نجاح الوفد بالمدينة الصحوة نت خاص قال وكيل وزارة الاعلام، عبدالباسط القاعدي، إن تواجد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية، عبدالعزيز جباري والوفد المرافق له في مدينة تعز، شكل حالة إيجابية أزعجت الانقلابيين، وأصحاب الاجندات المشبوهة. وأضاف القاعدي في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، "أن الوزير جباري قاد حالة من النضال الفريدة في إعادة تطبيع الحياة العامة وعودة المؤسسات كدليل تعافي لتعز التي لا يراد لها أن تتعافى، الأمر الذي أزعج الانقلابيين، وعملوا على ترويج اشاعات اغتياله لعرقلة جهوده وإجباره على مغادرة المدينة. وقال أن جباري يعلم أن ما قام به لا يعجب الكثيرين، لكنه قرر القيام بواجبه تجاه هذه المدينة التي تعد أيقونة النضال ورمزية الصمود والمقاومة، وهي تستحق أكثر من ذلك، لولا جور القريب وخذلان الصديق. وعن تعرض موكب جباري لإطلاق نار، علق القاعدي قائلا" اليوم تعرض موكب جباري لوابل من الرصاص وهو في طريقه إلى عدن بين محافظتي تعز ولحج، وبغض النظر عن الطرف الذي يقف خلف الاستهداف فإن الرسالة الموجهة تقول بأن تواجد الحكومة في تعز مزعج وغير مرحب به. وكان نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدينة عبدالعزيز جباري، قد وصل في الـ٢٦ من شهر سبتمبر الماضي على رأس وفد حكومي رفيع الى مدينة تعز، لتفقد اوضاعها والعمل على تطبيع الحياة فيها. وافتتح جباري خلال زيارة العديد من مؤسسات الدولة، ابرزها البنك المركزي، وعمل على حل المشكلات العالقة التي تعرقل عودة الحياة الى طبيعتها لاسيما تسليم مؤسسات الدولة والمدراس الى الجهات الحكومية بعد أن كانت تخضع للجيش الوطني والمقاومة.

تعداد جميع أخبار اليمن

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد